مواضيع تم تصنيفها حسب التاريخ : الخميس, 01 حزيران/يونيو 2017

يومين من الزيارات الفجائية لتفقد مشاريع القطاع و الوقوف على مكامن الخلل

لم تمض سوى أيام قليلة على تعيينه على رأس وزارة النقل و الأشغال العمومية، حتى شرع والي ولاية وهران السابق، والوزير الحالي عبد الغني زعلان في زيارات فجائية إلى مختلف مشاريع القطاع الجارية.

وكانت بداية زياراته الفجائية بالعاصمة، حيث قام وزير الأشغال العمومية والنقل، يوم الثلاثاء، بزيارة عمل وتفقد مفاجئة لبعض مشاريع القطاع على مستوى ولاية الجزائر على غرار توسعة مطار الجزائر الدولي وكذا بعض المشاريع الطرقية. وفي هذا الإطار، قام زعلان بتفقد مشروع توسيع المطار الدولي هواري بومدين- الذي سيسمح لدى استلامه في 2018- بنقل حوالي 10 ملايين مسافر سنويا.

ومن جهة أخرى، قام الوزير الذي تم تنصيبه على رأس قطاع الأشغال العمومية والنقل الجمعة الماضي بتفقد مشروع إنجاز الطريق (المنفذ) الرابط بين واد أوشايح ببراقي من خلال جسر كبير.

كما عاين الطريق الرابط بين الطريق الدائري الأول والطريق الدائري الثاني.

ومن جهة أخرى، قام زعلان بتفقد مشروع تهيئة خليج الجزائر (الصابلات) الذي سيتدعم بموقف للسيارات موجه لقاصدي المنتزه.

.. زيارة فجائية أخرى

وبعد يوم واحد فقط، وخلال يوم أمس الأربعاء، كان زعلان في الموعد مرة أخرى مع زيارة فجائية أخرى، حيث قام بزيارة عمل و تفقد مفاجئة لمشاريع ميترو الجزائر على غرار توسعة خطي ساحة الشهداء ومطار الجزائر الدولي هواري بومدين.

وخلال زيارته تفقد زعلان سير أشغال الميترو بساحة الشهداء والبريد المركزي ومحطة حي البدر.

وقام الوزير بتفقد مركز التحكم المركزي لمترو العاصمة كما توقف على مدى تقدم أشغال تمديد خط المترو نحو مطار الجزائر الدولي هواري بومدين.

نشرت في نيوز

من نحن

العاصمة نيوز ملحق إعلامي شهري يصدر عن جريدة الزيبان نيوز الصادرة عن شركة الزيبان للنشر والإشهار للصحافة والاتصال

شركة ذات مسؤولية محدودة والشخص الوحيد رأس مالها 100.000.00