رابطة الأبطال الافريقية: اتحاد الجزائر يطمح الى تدارك الأوضاع أمام الزمالك المصري مميز

يسعى فريق اتحاد الجزائر الى تدارك أموره عندما  يلاقي نادي الزمالك المصري يوم الجمعة بملعب برج العرب بمدينة الاسكندرية  (00ر21 بتوقيت الجزائر) ضمن الجولة الثالثة من المجموعة الثانية لرابطة  الابطال الافريقية لكرة القدم, على الرغم من صعوبة المأمورية.

ويريد النادي العاصمي تفادي سيناريو زيمبابوي امام كابس يونايتد في الجولة  الثانية حين انهزم بهدفين لهدف واحد في مباراة كانت في متناول الممثل الجزائري  لو عرف كيف يستغل الفرص السانحة للتهديف.

وتأتي هذه المواجهة في ظروف نوعا ما صعبة في ظل تقلص حظوظ  الاتحاد في احتلال  مركز مؤهل الى المنافسة القارية في الموسم القادم سيما اثر تعادله المخيب امام  الجار نصر حسين داي (1-1) في الجولة 27.

وتأسف مدرب الفريق, البلجيكي بول بوت, لغياب فاعلية خط الهجوم في الآونة  الاخيرة, وصرح قائلا "ما يقلقني اكثر هي نقص فعالية القاطرة الامامية للفريق. 

امام النصرية شكلنا فرصا سانحة للتهديف لكن دون الوصول الى الشباك". كما دون الناخب الاسبق لبوركينافاسو بعض الملاحظات "السلبية" على مستوى خط  الدفاع مما يثير تخوفه قبل الموقعة  الصعبة امام الزمالك.

وللإبقاء على حظوظه في التأهل الى الدور ربع النهائي من المنافسة القارية  باتت تشكيلة "سوسطارة" مطالبة بالفعالية امام مرمى الزمالك وتضامن كبير في  الدفاع.

غير ان المهام لا تبدو في المتناول بما ان النادي المصري مطالب نسيان النهائي  الذي انهزم فيه خلال الطبعة الماضية, وكشر عن انياب طموحاته في الذهاب بعيدا  في هذه المنافسة سيما وانه يتصدر المجموعة الثانية بأربع نقاط.

وفاز "القلعة البيضاء" في الجولة الاولى على كابس يونايتد (2-0) ليتعادل في  الجولة الثانية دون اهداف امام اهلي طرابلس الليبي.

ويحتل الاتحاد المرتبة الثانية بثلاث نقاط مناصفة مع كابس يونايتد. اما  الاهلي الليبي فيقبع في مؤخرة الترتيب بنقطة واحدة. ومعلوم ان الناديين اللذين يحتلان المركزين الاول والثاني يتأهلان الى الدور  ربع النهائي من هذه المنافسة القارية.

 
 
 
قييم هذا الموضوع
(0 أصوات)

من نحن

العاصمة نيوز ملحق إعلامي شهري يصدر عن جريدة الزيبان نيوز الصادرة عن شركة الزيبان للنشر والإشهار للصحافة والاتصال

شركة ذات مسؤولية محدودة والشخص الوحيد رأس مالها 100.000.00