اللجنة الأولمبية والرياضية الجزائرية : تعيين نورية بنيدة مراح نائب للرئيس مميز

عينت البطلة الأولمبية السابقة في 1500 متر  نورية بنيدة مراح، في منصب نائب رئيس اللجنة الأولمبية و الرياضية الجزائرية،  إثر الاجتماع الأول للمكتب الجديد للهيئة الذي انعقد سهرة السبت بمقر اللجنة  ببن عكنون (الجزائر) حسب ما جاء به بيان اللجنة الأولمبية اليوم الأحد.

وجرت عملية توزيع المهام برئاسة مصطفى براف، الذي أعيد انتخابه على رأس  الهيئة الأولمبية لعهدة جديدة (2017-2020)  كما عرفت العملية حضور البطلة  الشهيرة حسيبة بولمرقة التي عينت في منصب رئيسة لجنة النساء و الرياضة.

كما عرف اجتماع توزيع المهام تعيين عبد الرحمان حماد، صاحب الميدالية  البرونزية في القفز العالي خلال أولمبياد سيدني 2000، كرئيس للجنة الرياضيين،  حسب نفس المصدر. و في ختام أشغال الاجتماع التي جرت في غياب عدة أعضاء منهم الرؤساء الستة للاتحاديات الذين استقالوا عقب الجمعية العامة الانتخابية  المنعقدة في 27 مايو الماضي، تقرر إعادة تنصيب لجنة المخطط الاستراتيجي و  تطوير رياضة النخبة.

 

للتذكير، أعيد انتخاب براف لعهدة جديدة على رأس اللجنة الأولمبية و الرياضية  الجزائرية يوم 27 مايو بتحصله على 80 صوتا مقابل 45 لمنافسه على منصب الرئاسة  عبد الحكيم ديب. 

قييم هذا الموضوع
(0 أصوات)

من نحن

العاصمة نيوز ملحق إعلامي شهري يصدر عن جريدة الزيبان نيوز الصادرة عن شركة الزيبان للنشر والإشهار للصحافة والاتصال

شركة ذات مسؤولية محدودة والشخص الوحيد رأس مالها 100.000.00