مواضيع تم تصنيفها حسب التاريخ : الجمعة, 02 حزيران/يونيو 2017

حضر السعيد بوتفليقة الشقيق الأصغر لرئيس الجمهورية، الوقفة الإحتجاجية التي دعا إليها إعلاميون ومثقفون تضامنا مع الكاتب رشيد بوجدرة أمام سلطة ضبط السمعي البصري منتصف نهار اليوم.

وشكل حضور المستشار برئاسة الجمهورية مفاجأة كبيرة لم يتوقعها أحد، حيث ظهر يتحدث مع الكاتب بوجدرة وعبر له عن تضامنه معه ضد محتوى حصة الكاميرا الخفية التي كان ضيفها في قناة النهار واعتبرها جهات واسعة من الجمهور اساءة للرجل.

 

نشرت في نيوز

أعلن مدير تلفزيون النهار، أنيس رحماني، توقيف برنامج الكاميرا الخفية رانا حكنامك بشكل نهائي.

وقال رحماني في تغريدة له بالتويتر مرفوقة بصورة الكاتب رشيد بوجدرة والإعلامي حميدة عياشي إنه قرر توقيف البرنامج حتى لا تتحول النهار إلى حائط مبكى.

تجدر الإشارة أن عشرات الإعلاميين والمثقفين نظموا منتصف نهار اليوم وقفة احتجاجية أمام مقر سلطة ضبط السمعي البصري وسط العاصمة احتجاجا على برنامج رانا حكمناك الذي استضاف في أحد أعداده الكاتب رشيد بوجدرة وقد حضر الوقفة شقيق رئيس الجمهورية السعيد بوتفليقة.

 

نشرت في نيوز

ضمن العداء الجزائري عبد المالك لحولو مشاركته  في سباق 400 متر حواجز بالبطولة العالمية-2017 لألعاب القوى المقرر إجراؤها  بلندن، بعد فوزه أمس الجمعة في منافسات بيدغوسزس (بولونيا)  بتوقيت 49.34.

وكان الجزائري قد حقق توقيت 50.02 في خرجته الأولى بليتونيا في 16 من شهر  مايو المنصرم.

ويعتبر لحولو الجزائري الرابع الذي يضمن مشاركته في البطولة العالمية  القادمة، بعد كنزة دحماني (ماراطون)، محمد أمين بلفرار (800 متر) وأمينة بتيش  (3000 متر موانع).

نشرت في رياضة

من نحن

العاصمة نيوز ملحق إعلامي شهري يصدر عن جريدة الزيبان نيوز الصادرة عن شركة الزيبان للنشر والإشهار للصحافة والاتصال

شركة ذات مسؤولية محدودة والشخص الوحيد رأس مالها 100.000.00